EN خدمات الإيميل الجامعى

تنظم كلية الهندسة جامعة أسوان برئاسة الأستاذ/ الدكتور أحمد غلاب محمد – رئيس الجامعة ، المؤتمر الدولي تحت عنوان ( الإتجاهات المبتكرة في هندسة الحاسب ) وبالتعاون مع الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات وذلك في الفترة من 19 إلي 21 فبراير القادم .

ومن أهـم الشركات والمؤسسـات التى تتولى الإهتمام والرعـاية للمؤتمر الدولى والمشاركة هم :-

 المعهد العالي للكمبيوتر و علوم الإدارة بسوهاج .
المعهد العالي للهندسة  و التكنولوجيا بسوهاج .
الشركة الفرنسية المصرية للكابلات .
شركة UMR  للصناعات .
شركة نيو تك أكاد لحلول الشبكات .
نقابة المهندسين المصرية  .
أكاديمية CISCO التابعة لشركة سيسكو الدولية للشبكات .
سيقام المؤتمر الدولي للإتجاهات المبتكرة في هندسة الحاسبات تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ خالد عبدالغفار – وزير التعليم العالي والبحث العلمي ، والأستاذ الدكتور/ أحمد غلاب محمد – رئيس جامعة أسـوان .
وسيعقد المؤتمر في محافظة أسوان خلال شهر فبراير 2018 ، و أعلن الأستاذ الدكتور/ أحمد غلاب محمد – رئيس جامعة أسوان ، أن الجامعة تعمل علي إستضافة المؤتمرات العلمية لتشجيع السياحة بمحافظة أســـوان وأن هذا المؤتمر الدولي يضم الأوراق البحثية المقبولة في المؤتمر  وسيتم نشرها من قبل IEEE  ، وأشار الأستاذ الدكتور/ مصطفي إبـراهيم سليمان –  الرئيس العام للمؤتمر ، إلي أن المؤتمر سيكون فرصة كبيرة لتبادل الخبرات وتعزيز الإتجاهات الجديدة في مجالات هندسة الحاسب.

يعتبر هذا المؤتمر الأول من نوعه في صعيد مصر و أول مؤتمر ينشأ و ينظم من خلال كلية الهندسة – جامعة أسوان . و قد تقرر أن يكون موعد المؤتمر يوافق حدث تعامد الشمس بمعبد أبوسمبل يوم 22 فبراير2018. وقد تلقي المؤتمر في نسخته الأولي أكثر من 110 ورقة بحثية و كان عدد الباحثين المتقدمين 220 باحث منهم 45 باحث أجنبي .

Nirmen