EN خدمات الإيميل الجامعى

إفتتح الأستاذ الدكتور/ أحمد غلاب محمد – رئيس جامعة أسوان ، فعاليات المؤتمر الطبي الذي إنعقد  بحضور الأستاذ الدكتور/  أحمد عزيز – رئيس جامعة سوهاج .

حيث أكد “غلاب” أن المؤتمر يعقد تحت عنوان ( تسكين الألم والجديد في التخدير ) ونظم هذا المؤتمر قسم التخدير بكلية الطب بجامعة أسوان ، بالتعاون مع قسم التخدير بكلية الطب بجامعة سوهاج .

و يأتي ذلك في إطار التعاون المشترك والمثمر بين الجامعتين مما يعمل علي تبادل الخبرات و نقل هذه الخبرة لشباب الأطباء ، وقـام “غلاب” بإستعراض مراحل التطور التى مرت بها جامعة أسوان في الفترة الماضية في مختلف القطاعات العلمية والطبية والبحثية ، والعمل علي تقديم خدمة طبية جيدة من خلال المستشفيات الجامعية بجامعة أسوان ، بما يتواكب مع كل ماهو جديد في مختلف أقسام مستشفي أسوان الجامعي .

و كما رحب “غلاب”  بالأستاذ الدكتور/ أحمد عزيز – رئيس جامعة سوهاج ، بحضوره  للمؤتمر والعمل علي التضامن بين الجامعتين في مختلف التخصصات .

و كما عبر رئيس جامعة سوهاج عن سعادته بحسن الإستقبال مؤكداً علي قوة العلاقة العلمية التي تربط بين الجامعتين لخدمة أبناء محافظات الصعيد ، و قام الأستاذ الدكتور/ أحمد غلاب محمد – رئيس جامعة أسوان بتقديم درع الجامعة لرئيس جامعة سوهاج تقديراً لجهوده في التعاون المشترك والمثمر بين الطرفين .

Nirmen