EN خدمات الإيميل الجامعى

زملائي الأكارم .. أبنائي الطلاب .. زوار الصفحة جميعاً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

إنه لمن دواعي الفخر والغبطة والسرور، أن أتولي مسئولية إدارة كلية الآثار في هذه الفترة الطيبة التي نحتفل فيها بنصر أكتوبر المجيد.. ومن هنا، أنتهز هذه الفرصة لأرسل أجمل التهاني والمباركة للقيادة السياسية الرشيدة:  

فخامة الرئيس/ عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية المُبجَّل

والذي أستطيع أن أطلق علي عصر فخامته “عصر الانجازات”.. وإلي جيشنا وشعبنا الوفي أجمل التهاني والتبريكات.. كما أرسل أجمل التهاني والدعاء بالتوفيق والسداد:

لمعالي الأستاذ الدكتور/ احمد غلاب رئيس الجامعة الموقر-

والذي شهدت الجامعة في عهده أزهي عصورها وريادتها وأكتست بأجمل حللها الخضراء الباعثة علي التفاؤل.. كما حصدت الجامعة في عهد معاليه أعلي المراكز في ساحة التقييم العالمي للجامعات.

يأتي علينا العام الجامعي الجديد، 2020/2021 ليجدنا، بفضل الله وعونه، علي أتم الاستعداد لاستقباله بالترتيب الجيد للعملية التعليمية في ظل “التعليم الهجين” الذي يزاوج بين اللقاء المباشر بين الأستاذ والطالب “وجهاً لوجه” وبين التعلم عن بعد، عن طريق منصة الجامعة التي توفرها لنا الجامعة مشكورة. كما أننا نجتهد قدر طاقتنا لتوفير وتطبيق كافة سُبل الإجراءات الإحترازية من تطهير قاعات المحاضرات، المعامل والمكاتب ووضع اللوحات الإرشادية بالقاعات والطرقات وأبواب المكاتب لحماية كافة منسوبي الكلية من الزائر الثقيل “كوفيد-19”.. ونسأل الله أن يحمي الجميع من غدرهذا الزائر وشروره. وأقول لأبنائي الطلاب، أنتم محور العملية التعليمية وأساسها المتين ونحن جميعاً بكلية الآثار نضعكم في سويداء القلب وعين الفؤاد ..ونبذل قصاري جهدنا لخدمتكم وتبني كافة طلباتكم شريطة الالتزام الواعي والأدب المعهود والحرص علي التفوق ورفع شأن الكلية.

أهيب بزملائي الأكارم، وهم أهل لذلك، بذل قصاري الجهد والعطاء غير المحدود لصالح الكلية وطلابها وكافة منسوبيها .. وأعلم أن لديكم الكثير والكثير لتعطوه بكل اخلاص ومودة.

السادة أولياء الأمور الأفاضل.. أبناءكم بين أيدي أمينة وقلوبرحيمة وعطاء غير ممنون من إدارة الكلية ومن السادة الأكارم أعضاء هيئة التدريس والسادة الأفاضل من الهيئة المعاونة.. فكونوا علي ثقة وقرَّوا عيناً.

حيا الله الجميع .. حمي الله الجميع .. وفق الله الجميع .. ودمتم جميعاً بكل خير وبركة.

editor