EN خدمات الإيميل الجامعى

يعقد في أحدي الفنادق الكبري بأسوان المؤتمر الثاني لقسم طب المناطق الحارة والجهاز الهضمي بجامعة أسوان تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ أحمد غلاب – رئيس جامعه أسوان ، في الفتره من ( ٦ إلى ٩ فبراير)  الحالي .

وأكد غــلاب أن جامعة أسوان تنتهج فكر وثقافة تشجيع السياحة التعليمية وإقامة المؤتمرات العلمية  والطبية داخل المحافظة وذلك  لتنشيط السياحة داخل المحافظة ، وتعد المؤتمرات الدولية العلمية فرصة طيبة لترويج السياحي والتعريف بأهم المعالم السياحية بمحافظة أسوان .

 وأضاف الأستاذ الدكتور/ إيهاب فوزي عبده – أستاذ الجهاز الهضمي والكبد  ورئيس المؤتمر ، أن المؤتمر هذا العام سوف يعرض الجديد في أمراض الكبد والفيروسات الكبدية بالأضافه إلى أمراض الجهاز الهضمي ، القولون التقرحي والامراض المعدية  الشائعه في مصر والجديد في مناظير الجهاز الهضمي .

 وسيقام علي هامش المؤتمر ورشة تدريبية علي مناظير الجهاز الهضمي بمستشفى سوهاج الجامعي ، وأخري للتدريب على الموجات الصوتيه علي البطن وقياس سماكه الكبد والدوبلر الملون علي الكبد بمستشفى أسوان الجامعي ، وسوف يشارك في المؤتمر كوكبة من أساتذة الجهاز الهضمي والكبد والامراض المعدية  بجامعات القاهرة ، عين شمس ، الأسكندرية ، أسيوط ، سوهاج  ، الأزهر ، المنيا ، جنوب الوادى ، بالإضافه إلى جامعه أســوان .

Nirmen